ا
-
احمد سلامه طه، ملاك
الدور التربوي لمعلمي مرحلة التعليم الثانوي العام بمحافظة دمياط في التوعية الفكرية للطلاب لمواجهة الانحراف الفكري: تصور مقترح [المجلد 2024، العدد 1، 2024، الصفحة 545-658]
-
الزهراء جمال محمد إبراهيم عيد، فاطمة
الكماليه والتوجه الإيجابي نحو الحياة في علاقتهما بالتدفق النفسي لدى طلاب الجامعة [المجلد 2024، العدد 1، 2024، الصفحة 519-558]
-
السيد عبده، عبد الهادي
السرعة الإدراكية وعلاقتها بما وراءالذاكرة لدى طلبة الجامعة [المجلد 2024، العدد 1، 2024، الصفحة 149-182]
-
السيد عبده، عبد الهادي
الكماليه والتوجه الإيجابي نحو الحياة في علاقتهما بالتدفق النفسي لدى طلاب الجامعة [المجلد 2024، العدد 1، 2024، الصفحة 519-558]
-
السيد علي الشال، إيمان
فاعلية برنامج قائم على التعليم المتمايز في تدريس الدراسات الإجتماعيه لتنمية مهارتي التفكير الإستدلالي والتواصل الإجتماعي لدى تلاميذ المرحلة الإبتدائيه [المجلد 2024، العدد 2، 2024، الصفحة 323-366]
-
السيد محمد السيد، سماح
تصور مقترح لتمكين رؤساء الأقسام الأكاديميه بجامعة المنوفيةه من تنمية الكفايات البحثيه لأعضاء الهيئة المعاونة فى ضوء التحول الرقمى [المجلد 2024، العدد 2، 2024، الصفحة 417-460]
ب
-
بنت ابراهيم بن راشد الوايلي، ندى
مستوى توافر متطلبات الدراسة الدولية بيرلز (PIRLS) في كتب لغتي للمرحلة الابتدائية [المجلد 2024، العدد 1، 2024، الصفحة 81-148]
-
بنت صالح السالم، عبير
مستوى تمكن معلمات اللغة العربية بالمرحلة المتوسطة من مهارات إستراتيجية التعليم المتمايز [المجلد 2024، العدد 2، 2024، الصفحة 1-34]
-
بنت ناصر بن حمود التميمي، غادة
مستوى توافر متطلبات الدراسة الدولية بيرلز (PIRLS) في كتب لغتي للمرحلة الابتدائية [المجلد 2024، العدد 1، 2024، الصفحة 81-148]
-
بن عبدالعزيز أبانمي، فهد
معوقات تطبيق استراتيجيات التعليم الحديثة في تدريس مقررات الدراسات الإسلامية من واقع نتائج الأبحاث العلمية المنشورة من عام 2020م حتى عام 2023م [المجلد 2024، العدد 2، 2024، الصفحة 477-510]
-
بن عواد الحربي، ممدوح
أثر نموذج التغيير المفاهيمي البنيوي المطور في تصحيح التصورات البديلة للمفاهيم العلمية لدى طلاب الصف الأول المتوسط [المجلد 2024، العدد 1، 2024، الصفحة 145-212]
-
بن محمد الجبر، جبر
أثر نموذج التغيير المفاهيمي البنيوي المطور في تصحيح التصورات البديلة للمفاهيم العلمية لدى طلاب الصف الأول المتوسط [المجلد 2024، العدد 1، 2024، الصفحة 145-212]
-
بن محمد آل شطيف، إبراهيم
معوقات تطبيق استراتيجيات التعليم الحديثة في تدريس مقررات الدراسات الإسلامية من واقع نتائج الأبحاث العلمية المنشورة من عام 2020م حتى عام 2023م [المجلد 2024، العدد 2، 2024، الصفحة 477-510]
ج
-
جمعة محمد عبد الوهاب، إيمان
نموذج بنائي تصوري لمؤشرات التكامل المعرفي في البحث التربوي "رؤية مقترحة لبحوث أصول التربية" [المجلد 2024، العدد 1، 2024، الصفحة 389-478]
ح
-
حسين عطية، علي
برنامج قائم على القضايا المعاصرة في ضوء النظرية التواصلية لتنمية التفكير التأملي في الدراسات الاجتماعية لدى تلاميذ المرحلة الاعدادية [المجلد 2024، العدد 2، 2024، الصفحة 293-322]
-
حسين عطية، علي
فاعلية برنامج قائم على التعليم المتمايز في تدريس الدراسات الإجتماعيه لتنمية مهارتي التفكير الإستدلالي والتواصل الإجتماعي لدى تلاميذ المرحلة الإبتدائيه [المجلد 2024، العدد 2، 2024، الصفحة 323-366]
-
حسين عطية، علي
تطوير منهج الدراسات الاجتماعيه في ضوء المدخل البصري المكاني لتنمية بعض مهارات القرن الحادي والعشرين لدى التلاميذ المعاقين سمعيًا بالمرحلة الاعدادية المهنيه [المجلد 2024، العدد 2، 2024، الصفحة 367-416]
-
حمد فرز الأحمدي، طلال
معوقات توظيف أجهزة الاتصال المتطورة (الآيباد) في التدريس وسبل التغلب عليها من وجهة نظر معلمي المرحلة الثانوية بمحافظة العلا [المجلد 2024، العدد 2، 2024، الصفحة 189-242]
ر
-
ربيع إسماعيل الشهاوي، محمود
فعالية العلاج بالقبول والالتزام في تحسين التمكين النفسي لدى المراهقين ذوي الإعاقه البصريه [المجلد 2024، العدد 2، 2024، الصفحة 35-128]
-
رجب حشيش، إيمان
استخدام مُدخل التاريخ الافتراضي في تنمية مهارات التخيل التاريخي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية [المجلد 2024، العدد 2، 2024، الصفحة 103-188]
-
رجب حشيش، إيمان
تطوير منهج الدراسات الاجتماعيه في ضوء المدخل البصري المكاني لتنمية بعض مهارات القرن الحادي والعشرين لدى التلاميذ المعاقين سمعيًا بالمرحلة الاعدادية المهنيه [المجلد 2024، العدد 2، 2024، الصفحة 367-416]
س
-
سالم عبد الحميد سالم، طاهر
برنامج مقترح قائم على منحنى الرياضيات الواقعية لتنمية مهارات التفكير التأملي والفهم العميق لدى التلاميذ المعاقين عقليًا القابلين للتعلم بمدارس التربية الفكرية [المجلد 2024، العدد 2، 2024، الصفحة 1-102]
-
سامي عبد النبي محمد، إيمان
الجدارات الوظيفية مدخل لتعزيز الميزة التنافسية لمؤسسات رياض الأطفال فى مصر "رؤية مقترحة" [المجلد 2024، العدد 1، 2024، الصفحة 213-292]
-
سعيد البربري، رفيق
استخدام استراتيجية لعب الدور الإلكتروني في تدريس الدراسات الإجتماعيه لتنمية مهارات التفكير الإيجابي والوعي الإقتصادي لتلاميذ المرحلةهالإبتدائيه [المجلد 2024، العدد 2، 2024، الصفحة 243-292]
-
سمير علي عيسى، أميرة
ظاهرة التنمر في بيئة العمل بالمدرسة الثانوية وعلاقتها بالروح المعنوية للمعلمين "دراسة ميدانية بمحافظة المنوفية" [المجلد 2024، العدد 1، 2024، الصفحة 349-482]
ش
-
شعبان مرسي الدناصوري، زينب
برنامج قائم على القضايا المعاصرة في ضوء النظرية التواصلية لتنمية التفكير التأملي في الدراسات الاجتماعية لدى تلاميذ المرحلة الاعدادية [المجلد 2024، العدد 2، 2024، الصفحة 293-322]
ص
-
صلاح الدين رفعت محمد، فاطمة
الجامعات البحثية: مدخل لتطوير منظومة البحث العلمى فى ضوء رؤية مصر 2030 " دراسة مستقبلية " [المجلد 2024، العدد 2، 2024، الصفحة 327-396]
-
صلاح محمد فرغلى، أسماء
التنمية المهنية لقدرات أعضاء هيئة التدريس بالجامعات المصرية فى ضوء فلسفة الذكاء الاصطناعى [المجلد 2024، العدد 2، 2024، الصفحة 511-600]
ع
-
عبد الحليم عبد اللطيف البربري، نشوى
فعالية برنامج تدريبي قائم على اليقظة العقلية في خفض الضغوط النفسية وتحسين الرضا عن الحياة لدى أمهات أطفال إضطراب طيف الأوتيزم. [المجلد 2024، العدد 1، 2024، الصفحة 483-544]
-
عبد الرءوف عبدربه، محمد
الكماليه والتوجه الإيجابي نحو الحياة في علاقتهما بالتدفق النفسي لدى طلاب الجامعة [المجلد 2024، العدد 1، 2024، الصفحة 519-558]
-
عبد الرءوف عبد ربه محمد، محمد
رؤية مستقبلية مقترحة للنهوض بتخصص علم النفس التربوي [المجلد 2024، العدد 1، 2024، الصفحة 1-34]
-
عبد الروؤف عبد ربه، محمد
السرعة الإدراكية وعلاقتها بما وراءالذاكرة لدى طلبة الجامعة [المجلد 2024، العدد 1، 2024، الصفحة 149-182]
-
عبد السلام الشاعر، دعاء
استخدام استراتيجية لعب الدور الإلكتروني في تدريس الدراسات الإجتماعيه لتنمية مهارات التفكير الإيجابي والوعي الإقتصادي لتلاميذ المرحلةهالإبتدائيه [المجلد 2024، العدد 2، 2024، الصفحة 243-292]
-
عبد السلام الشاعر، دعاء
برنامج قائم على القضايا المعاصرة في ضوء النظرية التواصلية لتنمية التفكير التأملي في الدراسات الاجتماعية لدى تلاميذ المرحلة الاعدادية [المجلد 2024، العدد 2، 2024، الصفحة 293-322]
-
عبد الفتاح الهجين، عادل
الكماليه والتوجه الإيجابي نحو الحياة في علاقتهما بالتدفق النفسي لدى طلاب الجامعة [المجلد 2024، العدد 1، 2024، الصفحة 519-558]
-
عبد المنعم عبد الحي، أميرة
التحديات والفرص لتعليم اللغة العربية لغير الناطقين بها. رؤية مستدامه لتوظيف تطبيقات تكنولوجيا التعليم في ضوء متطلبات مجتمع المعرفة [المجلد 2024، العدد 1، 2024، الصفحة 35-68]
-
عبد المهدي السيد الدبيسي، محمود
فعالية برنامج تدريبي قائم علي بعض مهام نظرية العقل لتحسين مهارات اللغة البراجماتية لدي الأطفال ذوي الاعاقة العقلية البسيطة [المجلد 2024، العدد 2، 2024، الصفحة 209-252]
-
عبد الهادي أحمد عثمان، ياسمين
تصور مقترح لتمكين رؤساء الأقسام الأكاديميه بجامعة المنوفيةه من تنمية الكفايات البحثيه لأعضاء الهيئة المعاونة فى ضوء التحول الرقمى [المجلد 2024، العدد 2، 2024، الصفحة 417-460]
-
عرفه حامد عمر، منى
تصور مقترح لدور كلية التربية بجامعة أسوان فى تدعيم التربية الريادية لطلابها فى ضوء متطلبات سوق العمل [المجلد 2024، العدد 2، 2024، الصفحة 129-208]
ف
-
فتحي السيد علي، أسماء
رُؤية مقترحة لتحقيق الريادة الاستراتيجيَّة لجامعة المنوفيَّة في ضوء مدخل رأس المال الفكري الأخضر [المجلد 2024، العدد 1، 2024، الصفحة 221-348]
-
فتحي سمحان، منال
رؤية مقترحه لتطوير الخدمات الطلابية بجامعة المنوفيه في ضوء الاتجاهات العالمية المعاصرة [المجلد 2024، العدد 1، 2024، الصفحة 559-610]
-
فوزي أحمد بدوي، محمود
متطلبات الدمج الرقمي لذوي الاحتياجات الخاصة في ضوء مدخل أخلاق الرعاية [المجلد 2024، العدد 1، 2024، الصفحة 1-36]
-
فوزي أحمد بدوي، محمود
رؤية مقترحه لتطوير الخدمات الطلابية بجامعة المنوفيه في ضوء الاتجاهات العالمية المعاصرة [المجلد 2024، العدد 1، 2024، الصفحة 559-610]
-
فوزي أحمد بدوي، محمود
تصور مقترح لتمكين رؤساء الأقسام الأكاديميه بجامعة المنوفيةه من تنمية الكفايات البحثيه لأعضاء الهيئة المعاونة فى ضوء التحول الرقمى [المجلد 2024، العدد 2، 2024، الصفحة 417-460]
ق
-
قطب الجزار، نجفة
استخدام استراتيجية لعب الدور الإلكتروني في تدريس الدراسات الإجتماعيه لتنمية مهارات التفكير الإيجابي والوعي الإقتصادي لتلاميذ المرحلةهالإبتدائيه [المجلد 2024، العدد 2، 2024، الصفحة 243-292]
م
-
ماضي أحمد إبراهيم، سهام
فعالية برنامج قائم على المحاكاة الكمبيوترية لتنمية مهارات التفكير البصرى فى الرياضيات لدى التلاميذ المعاقين سمعيا [المجلد 2024، العدد 1، 2024، الصفحة 183-220]
-
ماهر عبد الله أبو هند، مروة
السرعة الإدراكية وعلاقتها بما وراءالذاكرة لدى طلبة الجامعة [المجلد 2024، العدد 1، 2024، الصفحة 149-182]
-
محمد أحمد بدر، بسمة
برنامج مقترح قائم على منحنى الرياضيات الواقعية لتنمية مهارات التفكير التأملي والفهم العميق لدى التلاميذ المعاقين عقليًا القابلين للتعلم بمدارس التربية الفكرية [المجلد 2024، العدد 2، 2024، الصفحة 1-102]
-
محمد السيد أبو السعود، شادي
فعالية العلاج بالقبول والالتزام في تحسين التمكين النفسي لدى المراهقين ذوي الإعاقه البصريه [المجلد 2024، العدد 2، 2024، الصفحة 35-128]
-
محمد بهيج بهجات، ريم
فعالية برنامج تدريبي قائم علي بعض مهام نظرية العقل لتحسين مهارات اللغة البراجماتية لدي الأطفال ذوي الاعاقة العقلية البسيطة [المجلد 2024، العدد 2، 2024، الصفحة 209-252]
-
محمد توفيق، صلاح الدين
نموذج بنائي تصوري لمؤشرات التكامل المعرفي في البحث التربوي "رؤية مقترحة لبحوث أصول التربية" [المجلد 2024، العدد 1، 2024، الصفحة 389-478]
-
محمد ذكى محمد، محمود
أنشطة إثرائية قائمة على نظرية العقول الخمسة فى تدريس مادة علم النفس لتنمية التفكير السابر والثقة بالنفس لدى طلاب المرحلة الثانوية [المجلد 2024، العدد 2، 2024، الصفحة 397-476]
-
محمد صالح الكفيري، وداد
الكفاءة المهنيه للمرشد النفسي كمنبيء بمستوى الأسى النفسي لدى عينة من طلبة غزه المغتربين في الأردن [المجلد 2024، العدد 1، 2024، الصفحة 479-518]
-
محمد عاشور شرف، مروة
استخدام استراتيجية لعب الدور الإلكتروني في تدريس الدراسات الإجتماعيه لتنمية مهارات التفكير الإيجابي والوعي الإقتصادي لتلاميذ المرحلةهالإبتدائيه [المجلد 2024، العدد 2، 2024، الصفحة 243-292]
-
محمد عبد الحميد مرسي، سمر
برنامج الكتروني مقترح قائم على مدخل المعلم كعالم (TAS) في تنمية التنور الكيميائي وخفض قلق التدريس لدى الطلاب المعلمين شعبة الكيمياء [المجلد 2024، العدد 2، 2024، الصفحة 253-326]
-
محمد عبد الرحمن العيسوي، أميرة
تصور مقترح لإدارة المخاطر الإرجونومية بمدارس التعليم الثانوي الفني الصناعيبمحافظة المنوفية [المجلد 2024، العدد 1، 2024، الصفحة 293-388]
-
محمد عبد الوهاب أبو ترك، أميرة
تطوير منهج الدراسات الاجتماعيه في ضوء المدخل البصري المكاني لتنمية بعض مهارات القرن الحادي والعشرين لدى التلاميذ المعاقين سمعيًا بالمرحلة الاعدادية المهنيه [المجلد 2024، العدد 2، 2024، الصفحة 367-416]
-
محمد علي الدهشان، علا
رؤية مقترحه لتطوير الخدمات الطلابية بجامعة المنوفيه في ضوء الاتجاهات العالمية المعاصرة [المجلد 2024، العدد 1، 2024، الصفحة 559-610]
-
محمد مختار الحنفي، أمل
فعالية برنامج قائم على المحاكاة الكمبيوترية لتنمية مهارات التفكير البصرى فى الرياضيات لدى التلاميذ المعاقين سمعيا [المجلد 2024، العدد 1، 2024، الصفحة 183-220]
-
محمود إبراهيم الخولاني، مروة
الدور التربوي لمعلمي مرحلة التعليم الثانوي العام بمحافظة دمياط في التوعية الفكرية للطلاب لمواجهة الانحراف الفكري: تصور مقترح [المجلد 2024، العدد 1، 2024، الصفحة 545-658]
-
مسعد سليمان المنياوي، أماني
فاعلية برنامج قائم على التعليم المتمايز في تدريس الدراسات الإجتماعيه لتنمية مهارتي التفكير الإستدلالي والتواصل الإجتماعي لدى تلاميذ المرحلة الإبتدائيه [المجلد 2024، العدد 2، 2024، الصفحة 323-366]
لا يطابق الاستعلام الخاص بك مع أي بند