هدف البحث إلى تعرف فاعلية استخدام أنشطة إثرائية قائمة على نظرية العقول الخمسة فى تدريس مادة علم النفس لتنمية التفكير السابر والثقة النفس لدى طالبات الصف الثانى الثانوى، وقد تطلب البحث إعداد دليل المعلم وكتاب الطالب وإعداد أداتى البحث وهما اختبار التفكير السابر ومقياس الثقة بالنفس ، وقد تكونت عينة البحث من (70) طالبة بالصف الثانى الثانوى العام تم تقسيمهن إلى مجموعتين متساويتين (35) طالبة كمجموعة تجريبية، و(35) طالبة كمجموعة ضابطة بمدرسة زهراء حلوان الثانوية بنات بإدارة المعصرة التعليمية بمحافظة القاهرة، وققد أظهرت النتائج فاعلية استخدام أنشطة إثرائية قائمة على نظرية العقول الخمسة فى تدريس مادة علم النفس لتنمية التفكير السابر والثقة النفس لدى طالبات الصف الثانى الثانوى.
محمد ذكى محمد, محمود. (2024). أنشطة إثرائية قائمة على نظرية العقول الخمسة فى تدريس مادة علم النفس لتنمية التفكير السابر والثقة بالنفس لدى طلاب المرحلة الثانوية. مجلة کلية التربية - جامعة المنوفية, 2024(2), 397-476. doi: 10.21608/muja.2024.357150
MLA
محمود محمد ذكى محمد. "أنشطة إثرائية قائمة على نظرية العقول الخمسة فى تدريس مادة علم النفس لتنمية التفكير السابر والثقة بالنفس لدى طلاب المرحلة الثانوية". مجلة کلية التربية - جامعة المنوفية, 2024, 2, 2024, 397-476. doi: 10.21608/muja.2024.357150
HARVARD
محمد ذكى محمد, محمود. (2024). 'أنشطة إثرائية قائمة على نظرية العقول الخمسة فى تدريس مادة علم النفس لتنمية التفكير السابر والثقة بالنفس لدى طلاب المرحلة الثانوية', مجلة کلية التربية - جامعة المنوفية, 2024(2), pp. 397-476. doi: 10.21608/muja.2024.357150
VANCOUVER
محمد ذكى محمد, محمود. أنشطة إثرائية قائمة على نظرية العقول الخمسة فى تدريس مادة علم النفس لتنمية التفكير السابر والثقة بالنفس لدى طلاب المرحلة الثانوية. مجلة کلية التربية - جامعة المنوفية, 2024; 2024(2): 397-476. doi: 10.21608/muja.2024.357150