ا
-
الاستدلال التکيفي
فعالية الدعائم التعليمية في تنمية البراعة الرياضية لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادي [المجلد 2019، العدد 4، 2019، الصفحة 161-241]
-
الاستيعاب المفاهيمي
فعالية الدعائم التعليمية في تنمية البراعة الرياضية لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادي [المجلد 2019، العدد 4، 2019، الصفحة 161-241]
-
الاستيعاب المفاهيمي
استراتيجية مقترحة لتدريس الرياضيات باستخدام تقنية الواقع المعزز قائمة على نظرية الذکاء الناجح وأثرها على تنمية الاستيعاب المفاهيمي وحب الاستطلاع المعرفي لدي تلاميذ المرحلة الابتدائية [المجلد 2019، العدد 4، 2019، الصفحة 359-417]
-
الامن الفکري
ادوار أعضاء هيئة التدريس بکلية التربية - جامعة المنوفية فـــــي تعزيز الأمن الفکري لطلابهم ومقترحات لتفعيلها فى ضوء اراء طلابهم . [المجلد 2019، العدد 3، 2019، الصفحة 173-313]
-
الإندماج الأکاديمي
بناء قاموس علمى إشارى إلکترونى لتدريس العلوم بالصف المعکوس عبر الهواتف الذکية لتنمية مهارات التواصل العلمى والاندماج الأکاديمى لدى التلاميذ المعاقين سمعيًا بالمرحلة الإعدادية [المجلد 2019، العدد 4، 2019، الصفحة 469-573]
-
الانهماک الطلابي
العلاقة بين الانهماک الطلابي والمهارات القيادية لدى طلاب کلية التربية بجامعة المنوفية [المجلد 2019، العدد 2، 2019، الصفحة 105-158]
-
البراعة الرياضية
فعالية الدعائم التعليمية في تنمية البراعة الرياضية لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادي [المجلد 2019، العدد 4، 2019، الصفحة 161-241]
-
التحليل البعدي
التحليل البعدي لأثر التعلم المدمج على مخرجات تعلم العلوم [المجلد 2019، العدد 2، 2019، الصفحة 161-227]
-
التسويف الأکاديمى
اسهام کل من الکمالية الاکاديمية والمستوى التحصيلى فى التنبؤ بالتسويف الأکاديمى لدى طلاب کلية التربية بسوهاج [المجلد 2019، العدد 3، 2019، الصفحة 95-135]
-
التعلم المدمج
التحليل البعدي لأثر التعلم المدمج على مخرجات تعلم العلوم [المجلد 2019، العدد 2، 2019، الصفحة 161-227]
-
التنمية المستدامة
رؤية تربوية مقترحة لدمج أطفال الشوارع في المجتمع المصري لتحقيق أهداف التنمية المستدامة 2030 [المجلد 2019، العدد 3، 2019، الصفحة 3-54]
-
الدعائم التعليمية
فعالية الدعائم التعليمية في تنمية البراعة الرياضية لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادي [المجلد 2019، العدد 4، 2019، الصفحة 161-241]
-
الديمقراطية الرقمية
استراتيجية تربوية لتعزيز الديمقراطية الرقمية بجامعة بني سويف [المجلد 2019، العدد 2، 2019، الصفحة 393-447]
-
الرغبة المنتجة
فعالية الدعائم التعليمية في تنمية البراعة الرياضية لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادي [المجلد 2019، العدد 4، 2019، الصفحة 161-241]
-
الصف المعکوس
بناء قاموس علمى إشارى إلکترونى لتدريس العلوم بالصف المعکوس عبر الهواتف الذکية لتنمية مهارات التواصل العلمى والاندماج الأکاديمى لدى التلاميذ المعاقين سمعيًا بالمرحلة الإعدادية [المجلد 2019، العدد 4، 2019، الصفحة 469-573]
-
الصلابة النفسية. المرحلة الثانوية. حفر الباطن. المملکة العربية السعودية
الصلابة النفسية لدى طلاب المرحلة الثانوية في محافظة حفر الباطن بالمملکة العربية السعودية في ضوء بعض المتغيرات [المجلد 2019، العدد 1، 2019، الصفحة 47-67]
-
الطلاقة الإجرائية
فعالية الدعائم التعليمية في تنمية البراعة الرياضية لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادي [المجلد 2019، العدد 4، 2019، الصفحة 161-241]
-
الفريق متعدد التخصصات
تقييم دور الفريق متعدد التخصصات من وجهة نظر المعلمين ببرامج صعوبات التعلم [المجلد 2019، العدد 2، 2019، الصفحة 263-312]
-
الفهم العميق للرياضيات
نموذج تدريسي مقترح قائم على نظرية التعلم المستند للدماغ لتنمية الفهم العميق للرياضيات ومهارات ما وراء المعرفة لدى تلاميذ الصف الثالث الإعدادي [المجلد 2019، العدد 1، 2019، الصفحة 101-153]
-
القيمة المضافة
تصور مقترح لتحقيق الميزة التنافسية لمؤسسات التعليم العالى بتطبيق مدخل سلسلة القيمة في ضوء بعض النماذج العالمية [المجلد 2019، العدد 1، 2019، الصفحة 291-345]
-
الکفاءة الرياضية
فعالية الدعائم التعليمية في تنمية البراعة الرياضية لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادي [المجلد 2019، العدد 4، 2019، الصفحة 161-241]
-
الکمالية الأکاديمية
اسهام کل من الکمالية الاکاديمية والمستوى التحصيلى فى التنبؤ بالتسويف الأکاديمى لدى طلاب کلية التربية بسوهاج [المجلد 2019، العدد 3، 2019، الصفحة 95-135]
-
المستوى التحصيلى
اسهام کل من الکمالية الاکاديمية والمستوى التحصيلى فى التنبؤ بالتسويف الأکاديمى لدى طلاب کلية التربية بسوهاج [المجلد 2019، العدد 3، 2019، الصفحة 95-135]
-
المسئولية الأمنية
تفعيل المسئولية الأمنية للمعلم الجامعى المصرى فى ضوء خبرات بعض الدول ( دراسة تحليلية ) [المجلد 2019، العدد 2، 2019، الصفحة 63-101]
-
المعاقين سمعيًا
بناء قاموس علمى إشارى إلکترونى لتدريس العلوم بالصف المعکوس عبر الهواتف الذکية لتنمية مهارات التواصل العلمى والاندماج الأکاديمى لدى التلاميذ المعاقين سمعيًا بالمرحلة الإعدادية [المجلد 2019، العدد 4، 2019، الصفحة 469-573]
-
المعسرين قرائيا
کفاءة التمثيل المعرفي للمعلومات وعلاقتها باليقظة العقلية لدى المعسرين قرائيا في ضوء أساليب التفکير المفضلة [المجلد 2019، العدد 4، 2019، الصفحة 305-355]
-
المعلم الجامعى _ خبرات بعض الدول
تفعيل المسئولية الأمنية للمعلم الجامعى المصرى فى ضوء خبرات بعض الدول ( دراسة تحليلية ) [المجلد 2019، العدد 2، 2019، الصفحة 63-101]
-
المهارات القيادية
العلاقة بين الانهماک الطلابي والمهارات القيادية لدى طلاب کلية التربية بجامعة المنوفية [المجلد 2019، العدد 2، 2019، الصفحة 105-158]
-
الميثاق الأخلاقي)
نحو ميثاق أخلاقي لاستخدام شبکات التواصل الاجتماعي في ضوء آراء بعض خبراء التربية [المجلد 2019، العدد 1، 2019، الصفحة 155-238]
-
الميزة التنافسية
تصور مقترح لتحقيق الميزة التنافسية لمؤسسات التعليم العالى بتطبيق مدخل سلسلة القيمة في ضوء بعض النماذج العالمية [المجلد 2019، العدد 1، 2019، الصفحة 291-345]
-
النموذج التدريسي
نموذج تدريسي مقترح قائم على نظرية التعلم المستند للدماغ لتنمية الفهم العميق للرياضيات ومهارات ما وراء المعرفة لدى تلاميذ الصف الثالث الإعدادي [المجلد 2019، العدد 1، 2019، الصفحة 101-153]
-
اليقظة العقلية
کفاءة التمثيل المعرفي للمعلومات وعلاقتها باليقظة العقلية لدى المعسرين قرائيا في ضوء أساليب التفکير المفضلة [المجلد 2019، العدد 4، 2019، الصفحة 305-355]
ت
-
تحليل SOWT - استراتيجية - الجامعة
استراتيجية تربوية لتعزيز الديمقراطية الرقمية بجامعة بني سويف [المجلد 2019، العدد 2، 2019، الصفحة 393-447]
-
تقنية الواقع المعزز
استراتيجية مقترحة لتدريس الرياضيات باستخدام تقنية الواقع المعزز قائمة على نظرية الذکاء الناجح وأثرها على تنمية الاستيعاب المفاهيمي وحب الاستطلاع المعرفي لدي تلاميذ المرحلة الابتدائية [المجلد 2019، العدد 4، 2019، الصفحة 359-417]
ح
-
حب الاستطلاع المعرفي
استراتيجية مقترحة لتدريس الرياضيات باستخدام تقنية الواقع المعزز قائمة على نظرية الذکاء الناجح وأثرها على تنمية الاستيعاب المفاهيمي وحب الاستطلاع المعرفي لدي تلاميذ المرحلة الابتدائية [المجلد 2019، العدد 4، 2019، الصفحة 359-417]
-
حجم الأثر
التحليل البعدي لأثر التعلم المدمج على مخرجات تعلم العلوم [المجلد 2019، العدد 2، 2019، الصفحة 161-227]
د
-
دور عضو هيئة التدريس
أدوارمستجدة لأعضاء هيئة التدريس فى الجامعات المصرية فى ضوءالتحديات المعاصرة [المجلد 2019، العدد 3، 2019، الصفحة 57-92]
س
-
سلسلة القيمة
تصور مقترح لتحقيق الميزة التنافسية لمؤسسات التعليم العالى بتطبيق مدخل سلسلة القيمة في ضوء بعض النماذج العالمية [المجلد 2019، العدد 1، 2019، الصفحة 291-345]
-
سلسلة القيمة في التعليم العالي
تصور مقترح لتحقيق الميزة التنافسية لمؤسسات التعليم العالى بتطبيق مدخل سلسلة القيمة في ضوء بعض النماذج العالمية [المجلد 2019، العدد 1، 2019، الصفحة 291-345]
ق
-
قاموس علمى إشارى إلکترونى
بناء قاموس علمى إشارى إلکترونى لتدريس العلوم بالصف المعکوس عبر الهواتف الذکية لتنمية مهارات التواصل العلمى والاندماج الأکاديمى لدى التلاميذ المعاقين سمعيًا بالمرحلة الإعدادية [المجلد 2019، العدد 4، 2019، الصفحة 469-573]
ک
-
کفاءة التمثيل المعرفي للمعلومات
کفاءة التمثيل المعرفي للمعلومات وعلاقتها باليقظة العقلية لدى المعسرين قرائيا في ضوء أساليب التفکير المفضلة [المجلد 2019، العدد 4، 2019، الصفحة 305-355]
-
کلية التربية
العلاقة بين الانهماک الطلابي والمهارات القيادية لدى طلاب کلية التربية بجامعة المنوفية [المجلد 2019، العدد 2، 2019، الصفحة 105-158]
ل
-
لبرنامج التربوي الفردي
تقييم دور الفريق متعدد التخصصات من وجهة نظر المعلمين ببرامج صعوبات التعلم [المجلد 2019، العدد 2، 2019، الصفحة 263-312]
م
-
مخرجات تعلم العلوم
التحليل البعدي لأثر التعلم المدمج على مخرجات تعلم العلوم [المجلد 2019، العدد 2، 2019، الصفحة 161-227]
-
معلمي برنامج صعوبات التعلم
تقييم دور الفريق متعدد التخصصات من وجهة نظر المعلمين ببرامج صعوبات التعلم [المجلد 2019، العدد 2، 2019، الصفحة 263-312]
-
مهارات التواصل العلمى
بناء قاموس علمى إشارى إلکترونى لتدريس العلوم بالصف المعکوس عبر الهواتف الذکية لتنمية مهارات التواصل العلمى والاندماج الأکاديمى لدى التلاميذ المعاقين سمعيًا بالمرحلة الإعدادية [المجلد 2019، العدد 4، 2019، الصفحة 469-573]
-
مهارات ما وراء المعرفة
نموذج تدريسي مقترح قائم على نظرية التعلم المستند للدماغ لتنمية الفهم العميق للرياضيات ومهارات ما وراء المعرفة لدى تلاميذ الصف الثالث الإعدادي [المجلد 2019، العدد 1، 2019، الصفحة 101-153]
-
مؤشر کوهن
التحليل البعدي لأثر التعلم المدمج على مخرجات تعلم العلوم [المجلد 2019، العدد 2، 2019، الصفحة 161-227]
ن
-
نظرية التعلم المستند للدماغ
نموذج تدريسي مقترح قائم على نظرية التعلم المستند للدماغ لتنمية الفهم العميق للرياضيات ومهارات ما وراء المعرفة لدى تلاميذ الصف الثالث الإعدادي [المجلد 2019، العدد 1، 2019، الصفحة 101-153]
-
نظرية الذکاء الناجح
استراتيجية مقترحة لتدريس الرياضيات باستخدام تقنية الواقع المعزز قائمة على نظرية الذکاء الناجح وأثرها على تنمية الاستيعاب المفاهيمي وحب الاستطلاع المعرفي لدي تلاميذ المرحلة الابتدائية [المجلد 2019، العدد 4، 2019، الصفحة 359-417]
ه
-
هيئة التدريس
أدوارمستجدة لأعضاء هيئة التدريس فى الجامعات المصرية فى ضوءالتحديات المعاصرة [المجلد 2019، العدد 3، 2019، الصفحة 57-92]
لا يطابق الاستعلام الخاص بك مع أي بند