Toggle navigation
الصفحة الرئيسية
تصفح
العدد الحالي
بالعدد
بالمؤلف
بالموضوع
فهرس المؤلفين
فهرس الكلمات الرئيسية
معلومات عن الدورية
عن الدورية
الأهداف والنطاق
هيئة التحرير
أخلاقيات النشر
عملية مراجعة النظراء
دليل المؤلفين
ارسال المقالة
اتصل بنا
تسجيل الدخول
التسجيل
المجلد والعدد:
المجلد 2018، العدد 2، يونيو 2018
عدد المقالات:
7
برنامج مقترح لتوظيف أنموذج التعلم القائم على السيناريو (SBL) فى التدريس وتأثيره فى تنمية مستويات عمق المعرفة وخفض التجول العقلى لدى طلاب کلية التربية النوعية جامعة الإسکندرية
الصفحة
3-65
عرض المقالة
PDF 10.22 M
مشاهدة على SCiNiTO
فاعلية برنامج قائم على الإثراء النفسي في تحسين الکفاءة الاجتماعية وخفض سلوک التنمر المدرسي لدى المتنمرين ذوى صعوبات التعلم بالمرحلة الابتدائية
الصفحة
69-110
عرض المقالة
PDF 6.76 M
مشاهدة على SCiNiTO
تصور مقترح للمتطلبات الهيکلية والتنظيمية بالجامعات المصرية للقيام بمسؤوليتها المجتمعية في ضوء خبرة الولايات المتحدة الأمريکية
الصفحة
113-148
عرض المقالة
PDF 6.82 M
مشاهدة على SCiNiTO
بعض برامج درجات التعليم العالي التعاونية الدولية المشترکة, وإمکانية الإفادة منها في جمهورية مصر العربية .. دراسة مقارنة
الصفحة
153-224
عرض المقالة
PDF 11.65 M
مشاهدة على SCiNiTO
استراتيجية قائمة على التعلم التوليدي لتنمية مهارات الکتابة الابداعية والوعي بعملياتها لدى طلاب المرحلة الثانوية الموهوبين
الصفحة
229-278
عرض المقالة
PDF 10.13 M
مشاهدة على SCiNiTO
واقع ممارسة مديري المدارس للمُساءَلَة التربوية للمعلمين دراسة لآراء معلمي المرحلة الابتدائية
الصفحة
281-371
عرض المقالة
PDF 19.21 M
مشاهدة على SCiNiTO
الاحتياجات التدريبية إلى مهارات البحث في البيئة الرقمية لدى طلاب الدراسات العليا بقسم التربية في الجامعة الإسلامية بالمدينة المنورة
الصفحة
377-434
عرض المقالة
PDF 11.16 M
مشاهدة على SCiNiTO
المقالات الجاهزة للنشر
العدد الحالي
أرشيف الدورية
المجلد 2024 (2024)
المجلد 2023 (2023)
المجلد 2022 (2022)
المجلد 2021 (2021)
المجلد 2020 (2020)
المجلد 2019 (2019)
المجلد 2018 (2018)
العدد 4
العدد 4
العدد 3
العدد 2
العدد 1
المجلد 2017 (2017)
المجلد 2016 (2016)
المجلد 2015 (2015)