Toggle navigation
الصفحة الرئيسية
تصفح
العدد الحالي
بالعدد
بالمؤلف
بالموضوع
فهرس المؤلفين
فهرس الكلمات الرئيسية
معلومات عن الدورية
عن الدورية
الأهداف والنطاق
هيئة التحرير
أخلاقيات النشر
عملية مراجعة النظراء
دليل المؤلفين
ارسال المقالة
اتصل بنا
تسجيل الدخول
التسجيل
المجلد والعدد:
المجلد 2022، العدد 1 - الرقم المسلسل للعدد 2، مارس 2022
عدد المقالات:
4
فاعلية التدريس عبر منصة Google Meet الافتراضية باستخدام نموذجين قائمين على نظرية ما بعد البنائية في تنمية مهارات التفکير ما وراء المعرفي والتفکير القائم على الحکمة لدى الطلبة المعلمين
الصفحة
1-94
عرض المقالة
PDF 1.97 M
مشاهدة على SCiNiTO
ملامح تربية طفل ما قبل المدرسة ورعايته في کل من أستراليا والمملکة المتحدة و إمکانية الإفادة منها في مصر
الصفحة
95-177
عرض المقالة
مشاهدة على SCiNiTO
الأنشطة التربوية الدامجة لأطفال الروضة نافذة الرياضيات ( نموذجاَ )
الصفحة
227-251
عرض المقالة
PDF 1.67 M
مشاهدة على SCiNiTO
فاعلية منصة إدمودو (Edmodo) التعليمية في تدريس موضوعات الجغرافيا على تنمية بعض مهارات التفکير لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية
الصفحة
293-339
عرض المقالة
PDF 1.51 M
مشاهدة على SCiNiTO
المقالات الجاهزة للنشر
العدد الحالي
أرشيف الدورية
المجلد 2024 (2024)
المجلد 2023 (2023)
المجلد 2022 (2022)
المجلد 2021 (2021)
المجلد 2020 (2020)
المجلد 2019 (2019)
المجلد 2018 (2018)
المجلد 2017 (2017)
المجلد 2016 (2016)
المجلد 2015 (2015)