Toggle navigation
الصفحة الرئيسية
تصفح
العدد الحالي
بالعدد
بالمؤلف
بالموضوع
فهرس المؤلفين
فهرس الكلمات الرئيسية
معلومات عن الدورية
عن الدورية
الأهداف والنطاق
هيئة التحرير
أخلاقيات النشر
عملية مراجعة النظراء
دليل المؤلفين
ارسال المقالة
اتصل بنا
تسجيل الدخول
التسجيل
المجلد والعدد:
المجلد 2015، العدد 1، مارس 2015
عدد المقالات:
5
يعد الحاسوب من أبرز إنجازات الثوره التکنولوجية المعاصرة ، وقد استثمرت التقنيات الحديثة فى تطويرجوانب عديدة للعملية التعليمية وخاصة فى تطويرالمناهج الدراسيه بما ينسجم مع التغيرات السريعة فى مجال المعلومات والاتصالات التى يشهدها القرن الحادى والعشرين ، فقد سارع المسئولون
الصفحة
1-70
عرض المقالة
PDF 1.17 M
مشاهدة على SCiNiTO
أساليب التفکير المميزة لطلبة المرحلة الثانوية في ضوء نمط السيادة المخية وبعض المتغيرات الديموغرافية
الصفحة
148-171
عرض المقالة
PDF 918.64 K
مشاهدة على SCiNiTO
Critical Discourse Analysis (CDA): A New Research Technique for Assessing EFL Learners’ Oral Presentations
الصفحة
174-233
عرض المقالة
PDF 834.14 K
مشاهدة على SCiNiTO
The Effect of Using Electronic Learning Contracts on EFL Students’ Self-directed Learning Readiness
الصفحة
2-69
عرض المقالة
PDF 851.51 K
مشاهدة على SCiNiTO
اثراسترإتيجية مقترحه للتعلم التعاونى بمساعدة الحاسوب على أداء تلاميذ الصف السادس الابتدائى لمعاييرالقياس واتجاهاتهم نحوها
الصفحة
1-70
عرض المقالة
PDF 1016.99 K
مشاهدة على SCiNiTO
المقالات الجاهزة للنشر
العدد الحالي
أرشيف الدورية
المجلد 2024 (2024)
المجلد 2023 (2023)
المجلد 2022 (2022)
المجلد 2021 (2021)
المجلد 2020 (2020)
المجلد 2019 (2019)
المجلد 2018 (2018)
المجلد 2017 (2017)
المجلد 2016 (2016)
المجلد 2015 (2015)
العدد 3
العدد 2
العدد 1