هدفت الدراسة إلى تقييم دور المشرفات التربويات في توظيف استخدام مهارات القرن الحادي والعشرين من وجهة نظر معلمات المرحلة الابتدائية في مكة المكرمة، واستخدمت الدراسة المنهج الوصفي، ولتحقيق هدف الدراسة تم إعداد استبانة مكونة من (20) مهارة، وزعت على (4) مجالات، واستخدمت الباحثة أسلوب العينة الميسرة البسيطة لاختيار عينة الدراسة والتي تكونت من (122) معلمة. وأظهرت نتائج الدراسة أن الدرجة الكلية لدور المشرفات التربويات في توظيف استخدام مهارات القرن الحادي والعشرين من وجهة نظر معلمات المرحلة الابتدائية في مكة المكرمة جاء بدرجة متوسطة بمتوسط حسابي (3.39) وبانحراف معياري (0.655). وفقًا للنتيجة التي تم التوصل إليها في هذه الدراسة توصي الباحثة بما يلي: العمل على تنمية مهارات القرن الحادي والعشرين بما يخص مهارات البحث والاستقصاء للمشرفات التربويات، وعقد برامج تدريبية لتنمية الكفايات المهنية للمشرفات التربويات في ضوء مهارات القرن الحادي والعشرين.
بنت سليمان بن عواض الزايدي, غاده. (2024). تقييم دور المشرفات التربويات في توظيف استخدام مهارات القرن الحادي والعشرين من وجهة نظر معلمات المرحلة الابتدائية. مجلة کلية التربية - جامعة المنوفية, 2024(3), 267-288. doi: 10.21608/muja.2024.374983
MLA
غاده بنت سليمان بن عواض الزايدي. "تقييم دور المشرفات التربويات في توظيف استخدام مهارات القرن الحادي والعشرين من وجهة نظر معلمات المرحلة الابتدائية", مجلة کلية التربية - جامعة المنوفية, 2024, 3, 2024, 267-288. doi: 10.21608/muja.2024.374983
HARVARD
بنت سليمان بن عواض الزايدي, غاده. (2024). 'تقييم دور المشرفات التربويات في توظيف استخدام مهارات القرن الحادي والعشرين من وجهة نظر معلمات المرحلة الابتدائية', مجلة کلية التربية - جامعة المنوفية, 2024(3), pp. 267-288. doi: 10.21608/muja.2024.374983
VANCOUVER
بنت سليمان بن عواض الزايدي, غاده. تقييم دور المشرفات التربويات في توظيف استخدام مهارات القرن الحادي والعشرين من وجهة نظر معلمات المرحلة الابتدائية. مجلة کلية التربية - جامعة المنوفية, 2024; 2024(3): 267-288. doi: 10.21608/muja.2024.374983