تستهدف ورقة العمل عرض الأدوار التي يمكن ان تسهم بها تقنيات الذكاء الاصطناعي في تطوير بيئات التعلم الأخضر واسعة الانتشار. من حيث اتاحة بيانات تفصيلية ودقيقة للمتعلم عن عناصر تلك البيئة وكيفية الاستفادة منها، ضبط خصائص بيئة التعلم وفق لطبيعة المتعلم واحتياجاته الحالية والمستقبلية، تنظيم مجموعات التعلم واليات التشارك وفق مخرجات التعلم المستهدفة.
سعيد إسماعيل البربري, رفيق. (2023). دور تقنيات الذكاء الاصطناعي في تطوير بيئات التعلم الأخضر واسعة الانتشار. مجلة کلية التربية - جامعة المنوفية, 2023(4), 559-580. doi: 10.21608/muja.2023.331602
MLA
رفيق سعيد إسماعيل البربري. "دور تقنيات الذكاء الاصطناعي في تطوير بيئات التعلم الأخضر واسعة الانتشار", مجلة کلية التربية - جامعة المنوفية, 2023, 4, 2023, 559-580. doi: 10.21608/muja.2023.331602
HARVARD
سعيد إسماعيل البربري, رفيق. (2023). 'دور تقنيات الذكاء الاصطناعي في تطوير بيئات التعلم الأخضر واسعة الانتشار', مجلة کلية التربية - جامعة المنوفية, 2023(4), pp. 559-580. doi: 10.21608/muja.2023.331602
VANCOUVER
سعيد إسماعيل البربري, رفيق. دور تقنيات الذكاء الاصطناعي في تطوير بيئات التعلم الأخضر واسعة الانتشار. مجلة کلية التربية - جامعة المنوفية, 2023; 2023(4): 559-580. doi: 10.21608/muja.2023.331602