هدفت الدراسة إلى التعرف على المشكلات الرقمية التي تواجه معلمات رياض الأطفال في تطبيق منهج 2.0 المطور لرياض الأطفال، وتقديم تصور مقترح للمساهمة في حل هذه المشكلات وتعزيز ودعم الاتجاهات الإيجابية، واستخدمت الباحثة المنهج الوصفي، واستخدمت الاستبانة كأداة لجمع البيانات وتوصلت الدراسة الي النتائج التالية:
ضعف مواكبة المعلمات للمستجدات التكنولوجية في مجال التعليم.
انخفاض مهارات بعض المعلمات في استخدام الوسائل التكنولوجية.
ضعف التدريب المقدم للمعلمات على المهارات الرقمية.
ضعف البنية التحتية الرقمية داخل مؤسسات رياض الأطفال بمحافظة المنوفية.
يسرى محمد على زهران, الشيماء, سعيد الشتيحي, إيناس, & محمد بهيج فريد بهجات, ريم. (2024). المشكلات الرقمية عند تطبيق منهج 2.0 المطور لرياض الأطفال كما تدركها المعلمات. مجلة کلية التربية - جامعة المنوفية, 2024(4), 323-350. doi: 10.21608/muja.2024.402413
MLA
الشيماء يسرى محمد على زهران; إيناس سعيد الشتيحي; ريم محمد بهيج فريد بهجات. "المشكلات الرقمية عند تطبيق منهج 2.0 المطور لرياض الأطفال كما تدركها المعلمات", مجلة کلية التربية - جامعة المنوفية, 2024, 4, 2024, 323-350. doi: 10.21608/muja.2024.402413
HARVARD
يسرى محمد على زهران, الشيماء, سعيد الشتيحي, إيناس, محمد بهيج فريد بهجات, ريم. (2024). 'المشكلات الرقمية عند تطبيق منهج 2.0 المطور لرياض الأطفال كما تدركها المعلمات', مجلة کلية التربية - جامعة المنوفية, 2024(4), pp. 323-350. doi: 10.21608/muja.2024.402413
VANCOUVER
يسرى محمد على زهران, الشيماء, سعيد الشتيحي, إيناس, محمد بهيج فريد بهجات, ريم. المشكلات الرقمية عند تطبيق منهج 2.0 المطور لرياض الأطفال كما تدركها المعلمات. مجلة کلية التربية - جامعة المنوفية, 2024; 2024(4): 323-350. doi: 10.21608/muja.2024.402413