هدفت الورقة البحثية الحالية إلى إلقاء الضوء على: الذكاء الاصطناعي (مفهومه - خلفيته التاريخية - أنواعه - مجالاته - أخلاقياته), استخدام الذكاء الاصطناعي في التعليم (أهميته - جوانبه التطبيقية), استخدام تطبيقات الذكاء الاصطناعي في تعليم وتعلم الرياضيات, مزايا استخدام تطبيقات الذكاء الاصطناعي في تعليم وتعلم الرياضيات, أمثلة لتطبيقات الذكاء الاصطناعي في تعليم وتعلم الرياضيات, مستقبل استخدام تطبيقات الذكاء الاصطناعي في تعليم وتعلم الرياضيات, وأخيرا المحاذير الواجبة لاستخدام تطبيقات الذكاء الاصطناعي في تعليم وتعلم الرياضيات .
محمد عبدالحميد عبدالبر, عبدالناصر. (2024). استخدام تطبيقات الذكاء الاصطناعي في تدريس الرياضيات (بين الآمال الواعدة والمحاذير الواجبة). مجلة کلية التربية - جامعة المنوفية, 2024(4), 133-154. doi: 10.21608/muja.2024.401570
MLA
عبدالناصر محمد عبدالحميد عبدالبر. "استخدام تطبيقات الذكاء الاصطناعي في تدريس الرياضيات (بين الآمال الواعدة والمحاذير الواجبة)", مجلة کلية التربية - جامعة المنوفية, 2024, 4, 2024, 133-154. doi: 10.21608/muja.2024.401570
HARVARD
محمد عبدالحميد عبدالبر, عبدالناصر. (2024). 'استخدام تطبيقات الذكاء الاصطناعي في تدريس الرياضيات (بين الآمال الواعدة والمحاذير الواجبة)', مجلة کلية التربية - جامعة المنوفية, 2024(4), pp. 133-154. doi: 10.21608/muja.2024.401570
VANCOUVER
محمد عبدالحميد عبدالبر, عبدالناصر. استخدام تطبيقات الذكاء الاصطناعي في تدريس الرياضيات (بين الآمال الواعدة والمحاذير الواجبة). مجلة کلية التربية - جامعة المنوفية, 2024; 2024(4): 133-154. doi: 10.21608/muja.2024.401570