هدف البحث إلى تنمية مهارات القراءة الموسعة لدي طلاب المرحلة الثانوية، باستخدام أسلوب المديولات التعليمية، وقد اعتمدت الباحثة في إجراءاتها على المنهج شبه التجريبي القائم على تصميم المجموعتين الضابطة والتجريبية، وتکونت عينة البحث من (80) طالبة من طالبات مدرسة منشأة سلطان الثانوية بنات بإدارة منوف التعليمية، تم تقسيمهم إلى مجموعتين أحدهما تجريبية والاخري ضابطة وکان من نتائج البحث وجود فرق دال إحصائيا عند مستوي (<= 0,01) بين متوسطي درجات طلاب المجموعتين التجريبية والضابطة في التطبيق البعدي لاختبار القراءة الموسعة ککل ولکل مهارة على حدة لصالح المجموعة التجريبية.
الفقى, أ/ إيمان عماد إبراهيم. (2022). فاعلية المديولات التعليمية في تنمية مهارات القراءة الموسعة لدى طلاب المرحلة الثانوية. مجلة کلية التربية - جامعة المنوفية, 2022(3), 349-380. doi: 10.21608/muja.2022.253817
MLA
أ/ إيمان عماد إبراهيم الفقى. "فاعلية المديولات التعليمية في تنمية مهارات القراءة الموسعة لدى طلاب المرحلة الثانوية", مجلة کلية التربية - جامعة المنوفية, 2022, 3, 2022, 349-380. doi: 10.21608/muja.2022.253817
HARVARD
الفقى, أ/ إيمان عماد إبراهيم. (2022). 'فاعلية المديولات التعليمية في تنمية مهارات القراءة الموسعة لدى طلاب المرحلة الثانوية', مجلة کلية التربية - جامعة المنوفية, 2022(3), pp. 349-380. doi: 10.21608/muja.2022.253817
VANCOUVER
الفقى, أ/ إيمان عماد إبراهيم. فاعلية المديولات التعليمية في تنمية مهارات القراءة الموسعة لدى طلاب المرحلة الثانوية. مجلة کلية التربية - جامعة المنوفية, 2022; 2022(3): 349-380. doi: 10.21608/muja.2022.253817