. (2022). فاعلية برنامج أنشطة إلکترونى فى الدراسات الإجتماعية قائم على بعض الذکاءات المتعددة لتنمية الوعى المهنى لدى التلاميذ منخفضى التحصيل بالمرحلة الإعدادية. مجلة کلية التربية - جامعة المنوفية, 2022(1), 455-487. doi: 10.21608/muja.2022.225458
MLA
. "فاعلية برنامج أنشطة إلکترونى فى الدراسات الإجتماعية قائم على بعض الذکاءات المتعددة لتنمية الوعى المهنى لدى التلاميذ منخفضى التحصيل بالمرحلة الإعدادية". مجلة کلية التربية - جامعة المنوفية, 2022, 1, 2022, 455-487. doi: 10.21608/muja.2022.225458
HARVARD
. (2022). 'فاعلية برنامج أنشطة إلکترونى فى الدراسات الإجتماعية قائم على بعض الذکاءات المتعددة لتنمية الوعى المهنى لدى التلاميذ منخفضى التحصيل بالمرحلة الإعدادية', مجلة کلية التربية - جامعة المنوفية, 2022(1), pp. 455-487. doi: 10.21608/muja.2022.225458
VANCOUVER
. فاعلية برنامج أنشطة إلکترونى فى الدراسات الإجتماعية قائم على بعض الذکاءات المتعددة لتنمية الوعى المهنى لدى التلاميذ منخفضى التحصيل بالمرحلة الإعدادية. مجلة کلية التربية - جامعة المنوفية, 2022; 2022(1): 455-487. doi: 10.21608/muja.2022.225458