. (2022). فاعلية برنامج قائم على أبعاد الذکاء الأخلاقي لتحسين المرونة النفسية لدى معلمات رياض الأطفال. مجلة کلية التربية - جامعة المنوفية, 2022(1), 253-291. doi: 10.21608/muja.2022.225452
MLA
. "فاعلية برنامج قائم على أبعاد الذکاء الأخلاقي لتحسين المرونة النفسية لدى معلمات رياض الأطفال". مجلة کلية التربية - جامعة المنوفية, 2022, 1, 2022, 253-291. doi: 10.21608/muja.2022.225452
HARVARD
. (2022). 'فاعلية برنامج قائم على أبعاد الذکاء الأخلاقي لتحسين المرونة النفسية لدى معلمات رياض الأطفال', مجلة کلية التربية - جامعة المنوفية, 2022(1), pp. 253-291. doi: 10.21608/muja.2022.225452
VANCOUVER
. فاعلية برنامج قائم على أبعاد الذکاء الأخلاقي لتحسين المرونة النفسية لدى معلمات رياض الأطفال. مجلة کلية التربية - جامعة المنوفية, 2022; 2022(1): 253-291. doi: 10.21608/muja.2022.225452