هدف هذا البحث الى التعرف علي مدي فاعلية کتاب الکتروني لتنمية مهارات التعبير الشفهي باللغة الفرنسية لدى عينة من تلاميذ الصف الثالث الإعدادي بالمدارس الرسمية للغات بمحافظة القليوبية بمدينة بنها. وکانت العينة ستون تلميذاٌ مقسمين على مجموعتين کل مجموعة ثلاثون تلميذاٌ الأولى تجريبية والثانية ضابطة. وقد أسفر البحث عن مجموعة من النتائج أهمها: فاعلية الکتاب الإلکتروني في تنمية مهارات التعبير الشفهي باللغة الفرنسية لدى التلاميذ؛ حيث وجد فرق دال إحصائياً عند مستوى (0.01) بين متوسطي درجات طلاب المجموعة التجريبية في القياس القبلي، والقياس البعدي لاختبار التعبير الشفهي باللغة الفرنسية، مما يؤکد فاعلية الکتاب الإلکتروني في تنمية مهارات التعبير الشفهي باللغة الفرنسية لدى التلاميذ.
. (2021). فاعلية استخدام الکتاب الإلکترونى في تنمية مهارات التعبير الشفهي بالفرنسية لدي تلاميذ المرحلة الإعدادية بالمدارس الرسمية للغات. مجلة کلية التربية - جامعة المنوفية, 2021(4), 1-39. doi: 10.21608/muja.2021.211615
MLA
. "فاعلية استخدام الکتاب الإلکترونى في تنمية مهارات التعبير الشفهي بالفرنسية لدي تلاميذ المرحلة الإعدادية بالمدارس الرسمية للغات", مجلة کلية التربية - جامعة المنوفية, 2021, 4, 2021, 1-39. doi: 10.21608/muja.2021.211615
HARVARD
. (2021). 'فاعلية استخدام الکتاب الإلکترونى في تنمية مهارات التعبير الشفهي بالفرنسية لدي تلاميذ المرحلة الإعدادية بالمدارس الرسمية للغات', مجلة کلية التربية - جامعة المنوفية, 2021(4), pp. 1-39. doi: 10.21608/muja.2021.211615
VANCOUVER
. فاعلية استخدام الکتاب الإلکترونى في تنمية مهارات التعبير الشفهي بالفرنسية لدي تلاميذ المرحلة الإعدادية بالمدارس الرسمية للغات. مجلة کلية التربية - جامعة المنوفية, 2021; 2021(4): 1-39. doi: 10.21608/muja.2021.211615