هدف البحث الحالي إلى تقديم آليات لتطوير إدارة مدارس التعليم الثانوي في مصر في ضوء خبرات المدارس الدولية بمصر من خلال إجراء دراسة مقارنة لبعض نظم المدارس الدولية (النظام الأمريکي والنظام البريطاني، ونظام البکالوريا الدولية، وقد اتبعت الدراسة المنهج الوصفي التحليلي عن طريق المقارنات المرجعية، وتبين من خلال الدراسة أن نظم المدارس الدولية هي صيغ للتعليم المتقدم، إذ تهدف إلى تحقيق المساواة واحترام الطلاب، وتأهيلهم بکافة ألوان التکنولوجيا وحصولهم على شهادة يتم اعتمادها عالميًا، وإنه يمکن الاستفادة من أنظمتها لتطوير إدارة المدارس الثانوية بمصر.
. (2021). تطوير إدارة المدارس الثانوية في مصر في ضوء خبرات المدارس الدولية بها. مجلة کلية التربية - جامعة المنوفية, 2021(3), 327-358. doi: 10.21608/muja.2021.199955
MLA
. "تطوير إدارة المدارس الثانوية في مصر في ضوء خبرات المدارس الدولية بها", مجلة کلية التربية - جامعة المنوفية, 2021, 3, 2021, 327-358. doi: 10.21608/muja.2021.199955
HARVARD
. (2021). 'تطوير إدارة المدارس الثانوية في مصر في ضوء خبرات المدارس الدولية بها', مجلة کلية التربية - جامعة المنوفية, 2021(3), pp. 327-358. doi: 10.21608/muja.2021.199955
VANCOUVER
. تطوير إدارة المدارس الثانوية في مصر في ضوء خبرات المدارس الدولية بها. مجلة کلية التربية - جامعة المنوفية, 2021; 2021(3): 327-358. doi: 10.21608/muja.2021.199955