هدفت الدراسة الحالية التعرف على واقع استخدام استراتيجة التعليم عن بعد والمهارات التکنولوجية لمعلمي وزراة التربية بدولة الکويت في ظل جائحة کورونا، وتم استخدام المنهج الوصفي التحليلي، وتم استخدام استبانة للتعرف على مدى فاعلية التعلم عن بعد والمهارات التکنولوجية لدى معلمي وزراة التربية في دولة الکويت، وتکونت عينة الدراسة من (56) معلماً ومعلمة تم اختيارهم بالطريقة العشوائية البسيطة، ومن نتائج الدراسة فاعلية التعليم عن بعد، عدم وجود مهارات تکنولوجية کافية عند المعلمين، کما أضهرت الدراسة عدم وجود رغبة في معرفة المزيد عن التعليم عن بعد، ووأوصت الدراسة إلى تدريب المعلمين على المستحدثات التکنولوجية الحديثة، الاهتمام بالتعلم الإلکتروني والتعليم عن بعد وتوعية المجتمع بأهميتهما.
. (2021). واقع استخدام استراتيجية التعليم عن بعد والمهارات التکنولوجية لمعلمي وزارة التربية في ظل جائحة کورونا بدولة الکويت. مجلة کلية التربية - جامعة المنوفية, 2021(2), 369-396. doi: 10.21608/muja.2021.199751
MLA
. "واقع استخدام استراتيجية التعليم عن بعد والمهارات التکنولوجية لمعلمي وزارة التربية في ظل جائحة کورونا بدولة الکويت", مجلة کلية التربية - جامعة المنوفية, 2021, 2, 2021, 369-396. doi: 10.21608/muja.2021.199751
HARVARD
. (2021). 'واقع استخدام استراتيجية التعليم عن بعد والمهارات التکنولوجية لمعلمي وزارة التربية في ظل جائحة کورونا بدولة الکويت', مجلة کلية التربية - جامعة المنوفية, 2021(2), pp. 369-396. doi: 10.21608/muja.2021.199751
VANCOUVER
. واقع استخدام استراتيجية التعليم عن بعد والمهارات التکنولوجية لمعلمي وزارة التربية في ظل جائحة کورونا بدولة الکويت. مجلة کلية التربية - جامعة المنوفية, 2021; 2021(2): 369-396. doi: 10.21608/muja.2021.199751