يهدف البحث الحالي إلى استخدام التنشئة التنظيمية للمعلمين الجدد بالتعليم قبل الجامعي کمدخل لزيادة الانتماء المهني لديهم. ولجمع البيانات والمعلومات تم استخدام المنهج الوصفي التحليلي، کما تم تطبيق استبانة على عينة من المعلمين الجدد الذين تم تعيينهم في العام الدراسي 2015/2016 بمحافظة الدقهلية ضمن مسابقة 30 ألف معلم عددهم (701) معلماً. وقد انتهى البحث بوضع تصور مقترح لاستخدام التنشئة التنظيمية للمعلمين الجدد بالتعليم قبل الجامعي کمدخل لزيادة الانتماء المهني لديهم.
. (2016). التنشئة التنظيمية للمعلمين الجدد بالتعليم قبل الجامعي مدخل لزيادة الانتماء المهني لديهم. مجلة کلية التربية - جامعة المنوفية, 2016(4), 110-140. doi: 10.21608/muja.2016.109716
MLA
. "التنشئة التنظيمية للمعلمين الجدد بالتعليم قبل الجامعي مدخل لزيادة الانتماء المهني لديهم", مجلة کلية التربية - جامعة المنوفية, 2016, 4, 2016, 110-140. doi: 10.21608/muja.2016.109716
HARVARD
. (2016). 'التنشئة التنظيمية للمعلمين الجدد بالتعليم قبل الجامعي مدخل لزيادة الانتماء المهني لديهم', مجلة کلية التربية - جامعة المنوفية, 2016(4), pp. 110-140. doi: 10.21608/muja.2016.109716
VANCOUVER
. التنشئة التنظيمية للمعلمين الجدد بالتعليم قبل الجامعي مدخل لزيادة الانتماء المهني لديهم. مجلة کلية التربية - جامعة المنوفية, 2016; 2016(4): 110-140. doi: 10.21608/muja.2016.109716