هدفت الدراسة إلى التعرف على دور التعليم الثانوي في تحقيق متطلبات مجتمع المعرفة من وجهة نظر معلمات المرحلة الثانوية في مدينة بريدة، والکشف عما إذا کانت هناک فروق ذات دلالة إحصائية بين وجهات نظر المعلمات حول دور التعليم الثانوي في تحقيق متطلبات مجتمع المعرفة تعزى لمتغيرات (نوع المدرسة، عدد سنوات الخبرة، التخصص) وقد استخدمت الدراسة المنهج الوصفي المسحي، واعتمدت على الاستبانة کأداة لجمع البيانات، وتوصلت الدراسة إلى عدة نتائج منها أن للمعلمات وللمناهج ، وللأنشطة الطلابية دور في تحقيق متطلبات مجتمع المعرفة بدرجة عالية جداً، واتضح عدم وجود فروق ذات دلالة إحصائية حول دور التعليم الثانوي في تحقيق متطلبات مجتمع المعرفة وفقًا لاختلاف (نوع المدرسة، عدد سنوات الخبرة، التخصص). مقدمة:
. (2016). دور التعليم الثانوي في تحقيق متطلَّبات مجتمع المعرفة في مدينة بريدة بالمملکة العربية السعودية. مجلة کلية التربية - جامعة المنوفية, 2016(3), 204-223. doi: 10.21608/muja.2016.109706
MLA
. "دور التعليم الثانوي في تحقيق متطلَّبات مجتمع المعرفة في مدينة بريدة بالمملکة العربية السعودية", مجلة کلية التربية - جامعة المنوفية, 2016, 3, 2016, 204-223. doi: 10.21608/muja.2016.109706
HARVARD
. (2016). 'دور التعليم الثانوي في تحقيق متطلَّبات مجتمع المعرفة في مدينة بريدة بالمملکة العربية السعودية', مجلة کلية التربية - جامعة المنوفية, 2016(3), pp. 204-223. doi: 10.21608/muja.2016.109706
VANCOUVER
. دور التعليم الثانوي في تحقيق متطلَّبات مجتمع المعرفة في مدينة بريدة بالمملکة العربية السعودية. مجلة کلية التربية - جامعة المنوفية, 2016; 2016(3): 204-223. doi: 10.21608/muja.2016.109706