استهدف البحث دراسة فعالية الذات لدى طلاب الدبلوم العام في التربية وعلاقتها بجودة الأدء وأعدت الباحثة مقياس لفعالية الذات ومقياس لجودة الأداء ، وکانت عينة البحث مکونة (200) طالباً من طلاب الدبلوم العام ، وتوصل البحث إلى النتائج التالية:
- وجود فروق دالة إحصائياً عند مستوى (0.01) في مقياس فعالية الذات وفقا لمتغير الجنس لصالح الطالبات .
- عدم وجود فروق دالة إحصائياً عند أى مستوى بين معلمي التعليم الأساسي في مقياس القلق نحو الحاسب الآلى وفقاً لمتغير التخصصات (الأدبية / العلمية) .
- وجود فروق دالة إحصائياً عند مستوى (0.01) في مقياس جودة الأداء وفقا لمتغير الجنس لصالح الطالبات .
- وجود فروق دالة إحصائياً عند مستوى (0.01) في مقياس فعالية الذات وفقا لمتغير التخصص لصالح التخصصات العلمية .
- وجود علاقة موجبة دالة إحصائياً عند مستوى (0.01) بين فعالية الذات وجودة الأداء
. (2017). فاعلية الذات لدى طلاب الدبلوم العام بکلية التربية نظام العام الواحد وعلاقتها بجودة الأداء. مجلة کلية التربية - جامعة المنوفية, 2017(3), 2-48. doi: 10.21608/muja.2017.108567
MLA
. "فاعلية الذات لدى طلاب الدبلوم العام بکلية التربية نظام العام الواحد وعلاقتها بجودة الأداء". مجلة کلية التربية - جامعة المنوفية, 2017, 3, 2017, 2-48. doi: 10.21608/muja.2017.108567
HARVARD
. (2017). 'فاعلية الذات لدى طلاب الدبلوم العام بکلية التربية نظام العام الواحد وعلاقتها بجودة الأداء', مجلة کلية التربية - جامعة المنوفية, 2017(3), pp. 2-48. doi: 10.21608/muja.2017.108567
VANCOUVER
. فاعلية الذات لدى طلاب الدبلوم العام بکلية التربية نظام العام الواحد وعلاقتها بجودة الأداء. مجلة کلية التربية - جامعة المنوفية, 2017; 2017(3): 2-48. doi: 10.21608/muja.2017.108567