هدفت الدراسة الحالية والموسومة دراسة مقارنة لمعايير الاعتماد الاکاديمي بکليات التربية في ماليزيا والولايات المتحدة ومدى إمکانية الاستفادة منها في مصر وبالتالي حاول الدراسة الحالية التوصل إلى متطلبات تطوير معايير وإجراءات الاعتماد بکليات التربية بجمهورية مصر العربية, من خلال التعرف على خبرات ماليزيا والولايات المتحدة في هذا المجال , وإمکانية الإفادة منها في الحصول على الاعتماد لکيات التربية , ولتحقيق هذا الهدف فقد استخدمت الدراسة المنهج المقارن وأسفرت الدراسة عن عدد من النتائج کان أهمها على الرغم من اختلاف مسميات إجراءات ومتطلبات الاعتماد, إلا أن ماليزيا والولايات المتحدة الأمريکية تتشابه في اتفاقها على الخطوات الرئيسية لإجراءات نظام الاعتماد وبالتالي أوصت الدراسة بوضع عدد من المتطلبات الضرورية لمعايير وإجراءات الاعتماد لکليات التربية في جمهورية مصر العربية .
. (2018). دراسة مقارنة لمعايير الاعتماد الاکاديمي بکليات التربية في ماليزيا والولايات المتحدة ومدى إمکانية الاستفادة منها في مصر. مجلة کلية التربية - جامعة المنوفية, 2018(4), 301-351. doi: 10.21608/muja.2018.108441
MLA
. "دراسة مقارنة لمعايير الاعتماد الاکاديمي بکليات التربية في ماليزيا والولايات المتحدة ومدى إمکانية الاستفادة منها في مصر", مجلة کلية التربية - جامعة المنوفية, 2018, 4, 2018, 301-351. doi: 10.21608/muja.2018.108441
HARVARD
. (2018). 'دراسة مقارنة لمعايير الاعتماد الاکاديمي بکليات التربية في ماليزيا والولايات المتحدة ومدى إمکانية الاستفادة منها في مصر', مجلة کلية التربية - جامعة المنوفية, 2018(4), pp. 301-351. doi: 10.21608/muja.2018.108441
VANCOUVER
. دراسة مقارنة لمعايير الاعتماد الاکاديمي بکليات التربية في ماليزيا والولايات المتحدة ومدى إمکانية الاستفادة منها في مصر. مجلة کلية التربية - جامعة المنوفية, 2018; 2018(4): 301-351. doi: 10.21608/muja.2018.108441