رؤية مستقبلية لتطبيق الادارة الالکترونية بمدارس التعليم الثانوي الفني نظام السنوات الثلاث
في ضوء التحديات المعاصرة "
هدف البحث إلي : تحليل مفهوم الادارة الالکترونية وشرح أبعاده ، معرفة أهم التحديات المعاصرة التي تحول دون تطبيق الادارة الالکترونية وطرق التغلب عليها ، مع وضع رؤية مستقبلية لتطبيقها ومتطلبات تحقيقها في ضوء التحديات المعاصرة .
أهم نتائج البحث :
في ضوء نتائج البحث ودلالتها المختلفة حاول الباحث وضع رؤية مستقبلية لتطبيق الإدارة الالکترونية إجرائيا بمدارس التعليم الثانوي الفني نظام السنوات الثلاث ، ولتنفيذ هذه الرؤية يجب توافر مجموعة من المتطلبات والقوي والعوامل الأساسية لضمان تحقيق هذه الرؤية والتي تعتبر متغيرات رئيسية ، وتتمثل أهم هذه المتطلبات : وضوح الرؤية ، القوانين والتشريعات ، متطلبات بشرية ، متطلبات مالية ، تشجيع العمل الإداري الالکتروني بالمدرسة ، ...." .
. (2019). رؤية مستقبلية لتطبيق الإدارة الإلکترونية بمدارس التعليم الثانوى الفني نظام السنوات الثلاث في ضوء التحديات المعاصرة. مجلة کلية التربية - جامعة المنوفية, 2019(1), 3-43. doi: 10.21608/muja.2019.106690
MLA
. "رؤية مستقبلية لتطبيق الإدارة الإلکترونية بمدارس التعليم الثانوى الفني نظام السنوات الثلاث في ضوء التحديات المعاصرة", مجلة کلية التربية - جامعة المنوفية, 2019, 1, 2019, 3-43. doi: 10.21608/muja.2019.106690
HARVARD
. (2019). 'رؤية مستقبلية لتطبيق الإدارة الإلکترونية بمدارس التعليم الثانوى الفني نظام السنوات الثلاث في ضوء التحديات المعاصرة', مجلة کلية التربية - جامعة المنوفية, 2019(1), pp. 3-43. doi: 10.21608/muja.2019.106690
VANCOUVER
. رؤية مستقبلية لتطبيق الإدارة الإلکترونية بمدارس التعليم الثانوى الفني نظام السنوات الثلاث في ضوء التحديات المعاصرة. مجلة کلية التربية - جامعة المنوفية, 2019; 2019(1): 3-43. doi: 10.21608/muja.2019.106690