فاعلية استراتيجية الصف المقلوب فى تدريس التربية الفنية على تحصيل المفاهيم الفنية وتنمية مهارات التذوق الجمالى والنقد الفنى لدى تلاميذ الصف الثانى الإعدادي

نوع المستند : المقالة الأصلية

المستخلص

تعد استراتيجية الصف المقلوب هو احد التوجهات التربوية الحديثة التى ظهرت نتيجة التطور التکنولوجى الکبير الذى حدث فى استخدام الحاسوب , حيث انها تساعد على زيادة فرص المشارکة الفاعلة للتلميذ , فيهدف البحث الحالى الى التعرف على مدى فاعلية هذه الاستراتيجية فى تنمية التحصيل الدراسى للمفاهيم الفنية/التعميمات لدى تلاميذ الصف الثانى الاعدادى ، وکذلک تنمية مهارات التذوق الجمالى والنقد الفنى لديهم .