هدف البحث إلى معرفة فاعلية استخدام الرسوم المعلوماتية ( Infographic ) على تحصيل طالبات کلية التربية واتجاهاتهن نحو مقرر أسس المناهج وتنظيماتها ، وتحقيقا لهذا الهدف تم استخدام المنهج الوصفي، والمنهج التجريبي ذو التصميم شبه التجريبي، المکون من مجموعتين، ولاختبار فروض البحث تمت معالجة البيانات باستخدام برنامج الرزم الإحصائية للعلوم الاجتماعية (SPSS ) حيث تم استخدام اختبار"ت" ، وقد توصل البحث إلى مجموعة من النتائج، أهمها: يوجد فرق دال إحصائيًا عند مستوى الدلالة(0.05=a) بين متوسطي درجات طالبات المجموعتين التجريبية والضابطة في التطبيق البعدي للاختبار التحصيلي لصالح المجموعة التجريبية؛ يعزى إلى استخدام الرسوم المعلوماتية (Infographic)، يوجد فرق دال إحصائيًا عند مستوى الدلالة(0.05=a) بين متوسطي درجات طالبات المجموعة التجريبية في التطبيق القبلي و البعدي للاختبار التحصيلي لصالح الاختبار البعدي؛ يعزى إلى استخدام الرسوم المعلوماتية(Infographic)، يوجد فرق دال إحصائيًا عند مستوى الدلالة(0.05=a) بين متوسطي اتجاهات طالبات المجموعتين التجريبية والضابطة في الدرجة الکلية لمقياس الاتجاهات لصالح المجموعة التجريبية؛ يعزى إلى استخدام الرسوم المعلوماتية(Infographic).
. (2020). فاعلية استخدام الرسوم المعلوماتية(Infographic) على تحصيل طالبات کلية التربية واتجاهاتهن نحو مقرر أسس المناهج وتنظيماتها. مجلة کلية التربية - جامعة المنوفية, 2020(1), 355-389. doi: 10.21608/muja.2020.106518
MLA
. "فاعلية استخدام الرسوم المعلوماتية(Infographic) على تحصيل طالبات کلية التربية واتجاهاتهن نحو مقرر أسس المناهج وتنظيماتها", مجلة کلية التربية - جامعة المنوفية, 2020, 1, 2020, 355-389. doi: 10.21608/muja.2020.106518
HARVARD
. (2020). 'فاعلية استخدام الرسوم المعلوماتية(Infographic) على تحصيل طالبات کلية التربية واتجاهاتهن نحو مقرر أسس المناهج وتنظيماتها', مجلة کلية التربية - جامعة المنوفية, 2020(1), pp. 355-389. doi: 10.21608/muja.2020.106518
VANCOUVER
. فاعلية استخدام الرسوم المعلوماتية(Infographic) على تحصيل طالبات کلية التربية واتجاهاتهن نحو مقرر أسس المناهج وتنظيماتها. مجلة کلية التربية - جامعة المنوفية, 2020; 2020(1): 355-389. doi: 10.21608/muja.2020.106518